حل مشكلة عدم تسجيل الشاشة في انفيديا جيفورس إكسبرشن GeForce Experience
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
سيكون موضوعنا في هذه التدوينه عنحل مشكلة عدم تسجيل الشاشة في انفيديا جيفورس إكسبرشن GeForce Experience وضهور رسالة الخطأ بدل رسالة بدء التسجيل بطريقة سهلة بدون برامج
الاوامر والمصطلحات المطلوبة بالشرح او الفيديو
تعطيل خيار
Mode Graphics MSHybrid
وتفعيل خيار
Mode Graphics Discrete
حلول اخرى مشكلة عدم تسجيل الشاشة في برنامج انفيديا جيفورس إكسبرشن (GeForce Experience)
يمكنك اتباع الخطوات التالية:
تحديث تعريف كرت الشاشة: تأكد من أن تعريف كرت الشاشة محدث إلى آخر إصدار. يمكنك التحقق من ذلك من خلال برنامج GeForce Experience.
إصلاح Microsoft Visual C++: اذهب إلى لوحة التحكم واختر "البرامج والميزات". ابحث عن Microsoft Visual C++ 2015-2022 وانقر بزر الماوس الأيمن عليه واختر "إصلاح". قم بذلك لكل من النسختين x64 و x86. إذا لم تكن مثبتة، قم بتنزيلها من موقع مايكروسوفت وتثبيتها.
إعادة تشغيل الكمبيوتر: بعد إصلاح Microsoft Visual C++، أعد تشغيل الكمبيوتر وحاول فتح ميزة التسجيل داخل اللعبة مرة أخرى.
إعادة تثبيت GeForce Experience: إذا لم تنجح الخطوات السابقة، قم بإلغاء تثبيت برنامج GeForce Experience تمامًا باستخدام برنامج مثل Revo Uninstaller، ثم قم بتنزيل أحدث إصدار من الموقع الرسمي وتثبيته مرة أخرى.
تحديث نظام التشغيل: تأكد من تحديث نظام التشغيل Windows إلى آخر إصدار، حيث يمكن أن تحل هذه التحديثات العديد من المشاكل.
إرسال تعليق